التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 10:15 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| سموحة يطيح بالإسماعيلي خارج الكأس

تأهل فريق سموحة إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في إطار منافسات دور الستة عشر للبطولة، سجل أحمد حسن مكي هدف الفوز لسموحة في الدقيقة 72.


جاءت بداية المباراة قوية من جانب الإسماعيلي الذي هدد مرمى الفريق السكندري في أكثر من فرصة لكن دفاع سموحة نجح في التصدي لمحاولات الدراويش.


وبمرور الوقت يدخل سموحة أجواء المباراة ويبدأ مبادلة الإسماعيلي الهجمات، وتتوالى المحاولات من قبل لاعبي الفريق السكندري ويهدر أحمد مكي فرصة تسجيل هدف لسموحة بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها في وجه محمد عادل جمعة على خط المرمى، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.


وفي الشوط الثاني هاجم سموحة منذ البداية لتسجيل هدف التقدم، وسعى الدراويش لاستغلال الفرص التي سنحت له للتسجيل، إلا أن تألق محمد أبو جبل حرم الإسماعيلي من التقدم، ونجح أحمد حسن مكي في تسجيل هدف التقدم للفريق السكندري في تسجيل هدف التقدم لسموحة في الدقيقة 71 من ضربة حرة مباشرة.


حاول الإسماعيلي تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز سموحة وتأهله للدور التالي، ليواجه مصر المقاصة.