التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 01:00 م , بتوقيت القاهرة

سموحة يسعى لمواصلة صحوته على حساب دجلة

يتطلع فريق سموحة بقيادة مديره الفني ميمي عبد الرازق، لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز على حساب وادى دجلة ، خلال اللقاء الذى يجمع بينهما اليوم الاثنين، في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري على ملعب الإسكندرية في تمام الخامسة مساء.


ويحتل سموحة المركز السابع في جدول المسابقة برصيد 12 نقطة، ويبحث عن تحقيق الفوز لتأكيد ان الانتصار الكبير الذى حققه في الجولة الثامنة على حساب الأهلي بثلاثية نظيفة لم يكن وليد الصدفة.


ويمتلك النادي السكندري العديد من الدوافع لتحقيق الفوز ، خاصة بعد ارتفاع روحهم المعنوية لما قدموه من نتيجة وأداء أمام النادي الأهلي ، ويضم سموحة العديد من النجوم على رأسهم المهدى سليمان في حراسة المرمى وفى الهجوم أحمد تمساح وخالد قمر وحسام باولو.


أما وادى دجلة الذى يقبع في المركز العاشر برصيد 8 نقاط فيسعى مديره الفني حمادة صدقي، لتحقيق الفوز هو الآخر ،خاصة بعد الهزيمة التي منى بها الأسبوع الماضي على حساب المصري بهدفين نظيفين.


وحاول صدقي، تدارك الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة المصري الأخيرة ، خاصة الأخطاء الدفاعية بالإضافة إلى تصحيح العقم التهديفي وعدم إحراز لاعبيه لأهداف