القاهرة 20°
دوت مصر
رابح سعدان

سعدان: خاليلوزيتش "ناقص"

دوت مصر– أحمد خيري

فتح المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري رابح سعدان النار على خليفته في تدريب الخضر البوسني وحيد خاليلوزيتش، واصفاً إياه بأنه معقد ويمتلك "مراكب نقص" على حد وصفه .

كان خاليلوزيتش انتقد أداء المنتخب الجزائري في السنوات الماضية في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أمس، ما أثار غضب شيخ المدربين في الجزائر لكونه على رأس القيادة الفنية لمحاربي الصحراء آنذاك .

وأبدى سعدان في تصريحات أفردت لها مساحة جريدة "الشروق الجزائرية" استياؤه من تعمد "خاليلوزيتش" توجيه الانتقادات للكل في أي مناسبة إعلامية يتحدث فيها، متمنيا أن يركز البوسني في مستقبل المنتخب الجزائري والعمل فقط لإنجاحه في مهمة المونديال.

اتهم سعدان، المدرب البوسني بـ"النقص"، كونه لا يفوت الفرصة في الهجوم على الآخرين مع كل تصريح له، كما انتقده في عدم الاستعانة بعدد بارز من أسماء المحليين كخوالد وغيره في مقابل الاستعانة بلاعبين محترفين في قائمة المنتخب الجزائري الأولية لكأس العالم رغم أنهم لا يشاركون مع أنديتهم.

ورغم تأكيد سعدان على الحق الأصيل لأي مدير فني في اختيارات لاعبيه، إلا أنه يرى من الظلم عدم الاستعانة بعناصر خبرة مثل كريم زياني وكريم مطمور وعنتر بن يحيى ونذير بلحاج.

csr