القاهرة 20°
زوجة حسين فهمي في دعوى الخلع: لهذا السبب طردته من المنزل

زوجة حسين فهمي في دعوى الخلع: لهذا السبب طردته من المنزل

كشف مكتب الأسرة داخل محكمة أسرة أكتوبر عن أوراق دعوي الخلع التي أقامتها زوجة الفنان حسين فهمي "رنا بنت بدر بن خليفة القصيبى" عن أوراق الدعوى المقامة أمام محكمة أسرة أكتوبر، والتي طالبت فيها بتطليقها طلقة بائنة للخلع من الفنان مقابل تنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية ورد مقدم الصداق.

جاء في اوراق الدعوي أنها تزوجت الفنان من 3 سنوات، في الدعوى التى حملت رقم 1140 لسنة 2016 أسرة أكتوبر وذلك فى 28 ديسمبر 2013 ومصدق عليه داخل جمهورية مصر العربية، إنه دخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج ولم ترزق منه بصغار مازالت فى عصمته حتى الآن.

فيديو| حسين فهمي: اللي يهمني دماغي وليس شكلي

وأضافت في دعواها أنها تضررت من معاملة الفنان لها وأنها تخيلت أنه طيب الطباع لما كان ظاهر عليه قبل زواجهما خاصة أنه من أصول معروفة وسفير نوايا حسنة من قبل الزواج وأنها واجهت أسرتها بكل الطرق لاقناعهما الزواج منه.

"طليقة" حسين فهمي تتهمه بطردها من شقتها

وعن أسباب طلبها للخلع جاء في دعواها:أن الفنان حسين فهمي تغيرت طريقته في التعامل معها وظهرت طباعه الجادة وتعامله الغير لائق بها وأنها حاولت الاستمرار معه لكن الفنان حسين فهمي دائم الاعتداء بالقول عليها وتخويفها بكل شئ مما جعلها تصاب بضرر نفسي بالغ الحد وأثر على صحتها، إلى جانب أن الفنان امتنع عن الإنفاق عليها .

اقرا ايضا:

خاص| ننشر تفاصيل برنامج "زمن" للفنان حسين فهمي

صور | حسين فهمي يتجول بين مقاتلي "البيشمركة"