التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:35 ص , بتوقيت القاهرة

زمالك "إيناسيو" يبحث عن الانتصار الثالث أمام طنطا

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره طنطا، خلال المباراة التي تجمعهما في تمام الرابعة عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ26 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي إيناسيو، للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لاستمرار انتصاراته التي بدأت بثلاثية طلائع الجيش ثم التفوق على المصري بهدف دون رد.

ويخوض الزمالك اللقاء بقائمة تضم كلا من: أحمد الشناوي، عمر صلاح، علي جبر، محمود حمدي الونش، حسني فتحي، شوقي السعيد، محمد ناصف، طارق حامد، معروف يوسف، إبراهيم صلاح، صلاح ريكو، محمد إبراهيم، محمود دونجا، مصطفى فتحي، أحمد رفعت، محمود عبد الرازق شيكابالا، باسم مرسي، ستانلي، أحمد جعفر.

ويغيب عن الفريق الأبيض خلال لقاء طنطا كل من: أحمد أبو الفتوح للإيقاف و محمد مجدي وأحمد توفيق وأسامة إبراهيم وأيمن حفني  و حسام باولو ومحمود جنش للإصابة ومحمد مسعد ومايوكا وإسلام جمال وعلي فتحي لأسباب فنية.

 طنطا بقيادة مديره الفني خالد عيد، يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية، خاصة مع إقامة اللقاء على ملعبه، فضلا عن فوز النصر للتعدين على بتروجت، وهو ما يجعله مجبرا على حصد نقطة التعادل على أقل تقدير في لقاء اليوم.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، فيما يحل طنطا بالمركز الـ14 برصيد 24 نقطة.