التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:08 ص , بتوقيت القاهرة

ريكي مارتن يعنف دونالد ترامب لإهانته المكسيكيين

علق المغني البورتوريكي الشهير ريكي مارتن، على التصريحات المهينة التي أدلى بها رجل الأعمال والمرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، بشأن المهاجريين القادمين للولايات المتحدة عبر حدود المكسيك.



مارتن 43 عاما، وجه لـ"ترامب" كلمات عنيفة، في تغريد عبر حسابه على "تويتر"، قال له فيها: "هناك الكثير من الكراهية والحقد والجهل في قلبك".


وعند إعلانه ترشحه للبيت الأبيض، قال الملياردير الأمريكي الشهير: "عندما ترسل إلينا المكسيك أشخاصا فهي لا ترسل أفضل العناصر بل الذين يطرحون مشكلة ويحملون معهم المخدرات والجريمة. إنهم مغتصبون". ووعد ببناء جدار عند الحدود بين المكسيك والولايات المتحدة، وبجعل السلطات المكسيكية تدفع كلفة هذا الجدار.


وأثارت تصريحات ترامب، عن المكسيك والمكسيكيين عاصفة من الانتقادات التي دفعت شبكة التليفزيون الأمريكية NBC إلى إلغاء شراكتها معه، ورفض تغطية مسابقة ملكة جمال الكون وملكة جمال الولايات المتحدة، التي يشرف عليهما ويمولهما أيضا.



وربما لم تعرف عن مارتن أنه قبل أن يصبح نجما مشهورا لدى جمهور الولايات المتحدة، شق ريكي طريقه في المسلسلات المكسيكية والتي بدأها بمسلسل "Alcanzar una Estrella"، واستمر به لمدة موسمين، كما شارك في أحد الأفلام بنفس الشخصية التي جسدها في المسلسل، حيث كان يمثل دور مطرب في فرقة موسيقية.