الجيزة 20°
دوت مصر
توقيع عقد إدارة فندق مرسيليا بيتش 4 7

رجب: مرسيليا بيتش 4 على خريطة السياحة العالمية خلال 2017

وقعت شركة مرسيليا للإستثمار العقاري، اليوم عقد إدارة وتشغيل فندق عالمي "4 نجوم" والذي يقع في قرية مرسيليا بيتش 4، خليج سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي مع إدارة مجموعة سويس بل العالمية، وقد وقع العقد كلا من ياسر رجب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا و غافن م.فول رئيس مجموعة سويس بل العالمية.

وقام كل من غافن م. فول، الرئيس والمدير العام لمجموعة سويس بل العالمية و ياسر رجب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا، بالتوقيع علي عقد إدارة وتشغيل فندق مرسيليا بيتش 4، في جناح مجموعة سويس بل، وجاء ذلك وسط احتفالية كبري علي هامش فعاليات الملتقي العربي للسفر والسياحة وهو من أكبر المعارض السياحية في العالم ويقام سنوياً في مدينة دبي العالمية، و يعد حدثاً رئيسياً في منطقه الشرق الاوسط والخليج العربي.

ويشارك فيه أكثر من 2700 شركة عالمية من القائمين علي صناعة السياحة والسفر من منظمي الرحلات ووكلاء السفر وشركات الطيران من 130 دولة حول العالم بالإضافة إلى حضور العديد من وزراء السياحة بمختلف دول العالم وبحضور وزير السياحة المصري يحيي راشد ، وسط لفيف دولي من المهتمين بالسياحة حول العالم ويحظي الملتقي بتغطية إعلامية وصحفية عالمية .

قال ياسر رجب خلال كلمته أثناء توقيع العقد، اننا استطعنا وضع مشروع مرسيليا بيتش 4 على خريطة السياحة العالمية، وأكد رجب أن هذا التوقيع يأتي ضمن خطة الشركة للتوسع في المشروعات السياحية الكبري التي تعتمد على خبرات عالمية والنهوض بمستوي مشروعات مرسيليا إلى العالمية ورؤيتها نحو التميز في جميع خدماتنا المقدمة للعملاء.

وأعرب غافن م . فول رئيس مجموعة سويس بل هوتيل العالمية " عن سعادته بتوقيع عقد إدارة وتشغيل أول فندق لمجموعة ( سويس بل ) في الساحل الشمالي المطل علي خليج سيدي عبد الرحمن، كما أضاف، "نحن متحمسون جداً لتوسيع علاقتنا مع مجموعة شركات مرسيليا وان الفندق هو اضافه رائعة إلي محفظة سويس بل من الفنادق في جميع انحاء العالم حيث ان موقع مرسيليا بيتش 4 يعتبر في المربع الذهبي للساحل الشمالي المصري وهو خليج سيدي عبد الرحمن الذي لم يتكرر كثيراً حول العالم .

وأضاف رجب أن هذه الخطوة جاءت في المرتبة الاولي لصالح العملاء حيث ان الغرض من وجود إدارة عالمية مثل سويس بل، هو رفع القيمة الاستثمارية للمشروع وإضافة لمسة سياحية عالمية للمشروع من خلال خبرة أكثر من 27 عام لمجموعة فنادق سويس بل في مجال الفنادق والمنتجعات السياحية.

ويضم الفندق المقام في "مرسيليا بيتش 4" عدد 150 غرفة فندقية بالإضافة إلي جيم وسبا وحمامات سباحة ومطاعم وشاطئ خاص، الفندق يقع علي مساحة 8300 متر مربع كما أنه يقدم خدمات الادارة الفندقية للشاليهات والفيلات بالقرية. كما أن مشروع مرسيليا بيتش 4، يقع على مساحة 140 فدان ويضم مجموعة من الشاليهات والفيلات والقصور بتصميم معماري مميز على خليج سيدي عبد الرحمن مباشرة وبشاطئ رملي ساحر وتضم القرية مجموعة من حمامات السباحة واللاند سكيب وحاجز امواج ومنطقة العاب شاطئية ومنطقة العاب للأطفال.

الجدير بالذكر أن مجموعة فنادق سويس بل العالمية تدير فنادق حول العالم ويصل عددها إلي أكثر من 40 الف غرفة فندقية، وتوجد علي سبيل المثال في الإمارات المتحدة، البحرين، المملكة العربية السعودية، الكويت، تركيا، عمان، الصين، ماليزيا، اندونسيا، نيوزلاندا، استراليا، جورجيا، اليونان، هونج كونج.

csr