التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 03:51 ص , بتوقيت القاهرة

رئيس الزمالك يرد على بيان النادي الأهلي

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تعجبه الشديد من البيان الذي صدر من النادي الأهلي بشأن وجود ضغوط على اتحاد الكرة من أجل رحيل رئيس لجنة الحكام رضا البلتاجي.


 وقال رئيس نادي الزمالك، البيان الذي صدر من النادي الأهلي غير مقبول تماما ويثير الفتن وصدوره غريب للغاية لأن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أول من تحدث خلال اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة وانتقد الحكام والأخطاء التي تعرض لها النادي الأهلي في الدوري.


وأشار مرتضى منصور، اتحاد الكرة لم يصدر قرارا بإقالة رضا البلتاجي ولكنه تقدم باستقالته وبالتالي هذا قرار شخصي ولا توجد ضغوط على اتحاد الكرة.


 وأضاف رئيس نادي الزمالك، هناك بعض الهجوم الذي تعرض له محمود طاهر ومجلس الأهلي من خلال السوشيال ميديا بأن مرتضى منصور يحكم وكلام من هذا القبيل وبيان الأهلي جاء بسبب هذا الهجوم وهذه العبارات.


 وأضاف، مرتضى منصور، الأهلي والزمالك لا يتم لي ذراعهم والأهلي أول من طالب برحيل رضا البلتاجي لذلك غير مقبول البيان نهائيا.


اقرأ أيضا:


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FDotMsr2016%2Fposts%2F305165966544483&width=500" width="500" height="524" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>