التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:18 م , بتوقيت القاهرة

رئيس الأهلي عن قانون الرياضة: لا نعرف عنه شيئا ولم نشارك في وضعه

 أكد رئيس النادي الأهلي محمود طاهر، أن النادي الأحمر لا يعلم أي شيء عن تفاصيل ومعالم قانون الرياضة الجديد، الذي يتم دراسته حاليا بمجلس الشعب قبل الإعلان عنه، مشيرا إلى أن القانون من الممكن أن يعيبه عدم التوافق بين الأندية، وأن الأهلي لم يشارك في أية ورشة عمل تخص القانون الجديد.


وأوضح رئيس النادي الأهلي، في تصريحات صحفية أنه كان يجب على المسؤولين عن قانون الرياضة إعداد ورشة عمل بين جميع الأندية بمسئوليها والمستشارين القانونيين لهذه الأندية، حتى يخرج قانون توافقي.


وقال طاهر: "أتمنى أن يتفادى القانون الجديد للرياضة المصرية أزمة التدخل الحكومي، الذي نعاني منه في مصر على مدار سنوات كثيرة مضت".


وأشار رئيس القلعة الحمراء إلى أن هناك من سرب بعضا من بنود القانون الجديد للرياضة والتي تنص على عدم اللجوء للشكاوى الخارجية والاكتفاء بالقضاء الإداري في النزاعات الداخلية، وهو ما ترفضه اللجنة الأولمبية جملة وتفصيلا.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FDotMsr2016%2Fposts%2F288883991506014&width=500" width="500" height="492" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>