التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 11:41 ص , بتوقيت القاهرة

رئيس الأركان الباكستاني يشاهد فيلما تسجيليا عن المدرعة "فهد"

تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية والوفد المرافق له، معرضا لمنتجات مصنع "قادر" للصناعات المتطورة، التابع للهيئة العربية للتصنيع، وشاهدوا فيلما تسجيليا عن أهم منتجات المصنع والعربة المدرعة فهد.


جاء ذلك على هامش جلسة المباحثات التي عقدها رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، الفريق عبدالعزيز سيف الدين، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية، الفريق أول رشاد محمود، لمناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث الاستفادة من الإمكانيات التصنيعية والخبرات المكتسبة في مجال التصنيع المشترك.


ووفق بيان صدر عن الهيئة العربية للتصنيع صباح الثلاثاء،  رحب الفريق سيف الدين بزيارة الوفد الباكستاني، باعتبارها فرصة للتعرف علي إمكانيات ومنتجات الهيئة وإمكانية التعاون ولتبادل الخبرات، مؤكدا أهمية التعاون والعمل المشترك مع  دولة باكستان بخبراتها العريضة في العديد من المجالات، على نحو يلبي المصالح المشتركة للجانبين.


وأشار سيف الدين إلى أهمية التعاون والعمل المشترك مع كافة دول العالم، كما ذكر أن الهيئة العربية للتصنيع كمؤسسة ذات صفة دولية ولوائح خاصة وعلاقات عمل منذ نشأتها مع العديد من الشركات.


اقرأ أيضا


رئيس العربية للتصنيع: طرح السيارة "فهد" قريبا في الأسواق