التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:27 ص , بتوقيت القاهرة

رئيس أورنج للحكومة: خدماتنا ستعتمد على التكنولوجيا الحديثة

استقبل، اليوم الثلاثاء، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس التنفيذي لشركة "أورنج مصر" لخدمات التليفون المحمول، بحضور المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات.


وبحسب بيان لمجلس الوزراء، رحب إسماعيل بانطلاق شركة "أورنج" مصر لخدمات التليفون المحمول، منوها بأن السوق المصري يتمتع بالعديد من المزايا والفرص الاستثمارية نظرا لكبر حجمه، فضلا عن وجود توقعات عالية بتحقيق المزيد من النمو الاقتصادي خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيساعد على فتح المجال لمزيد من الأنشطة والأعمال للشركات العالمية به.


ومن جانبه، أشار رئيس شركة "أورنج" إلى أن إطلاق الشركة أعمالها اليوم بمصر هو فرصة كبيرة لها، موضحا أنهم يولون اهتماما كبيرا بتعزيز أنشطتهم في مصر وضخ المزيد من الاستثمارات فيها، والعمل على توفير بنية حديثة للاتصالات تتواكب مع التطور الكبير في خدمات الاتصالات المتاحة بالسوق العالمي، وتتيح إضافة خدمات جديدة بمصر، وبما يصب في النهاية في صالح المستهلكين بها.


وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تقديم خدمات تعتمد على التكنولوجيا الحديثة في مصر، مؤكدا اهتمام الشركة في ذات الوقت بتعزيز مجال التدريب الفني والتقني للمهندسين والعاملين بها.


من ناحية أخرى، أوضح وزير الاتصالات أن زيادة استثمارات الشركة واحداثها للتطوير في البنية التحتية سيساعد على رفع مستوى خدمة الاتصالات المقدمة وسيوفر المزيد من فرص العمل للشباب.


جدير بالذكر أن شركة أورنج تتواجد في مصر من خلال ثلاث كيانات، هي موبينيل والتي يعمل بها نحو 5000 موظف وتمتلك أورنج 98.92? من أسهمها، ولينك دوت نت ISPوالتي يعمل بها نحو 1500 موظف، إلى جانب خدمات Orange للأعمال OBS لخدمة عملاء الشركات لمجموعة أورانج في جميع أنحاء العالم، ويعمل به نحو 2000 مهندس.