التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 11:26 م , بتوقيت القاهرة

ذكريات رمضان "1"|فيديو- خاميس يسجل وأوروجواي تودع كأس العالم

مع حلول شهر رمضان الكريم يعود البعض في عالم الساحرة المستديرة ببعض الذكريات الكروية التي حدثت في شهر رمضان.


وويوافق اليوم السبت، 27 مايو 2017، الأول من شهر رمضان، حيث يسترجع "دوت مصر" مشهد لم يمحى من ذاكرة العديد من متابعي كرة القدم حول العالم:


يوم 28 يونية عام 2014، وافق الأول من شهر رمضان، ووافق أيضا المباراة الثانية من دور الـ 16 بكأس العالم في البرازيل، بين منتخبي كولمبيا وأوروجواي.


وعلى ملعب ماراكانا، ووسط تواجد 73 ألف 804 مشجعا، وبالمباراة رقم 50 في منافسات كأس العالم، شاهدوا هدفا رائعا أعلن عن ميلاد نجما جديدا في سماء الكرة العالمية.


خاميس رودريجيز، هذا الشاب صاحب الرقم 10 في منتخب بلاده، والذي يلعب لفريق موناكو الفرنسي، دخل البطولة وهو يريد كل شيئا رائعا لبلاده، ولكنه لم يتوقع أن يسجل هدفا بمثل هذه الروعة.


بالدقيقة 28، استلم خاميس الكرة على منطقة جزاء منتخب أوروجواي، وبدون النظر إلى المرمى، أدار جسده وسدد الكرة بدون النظر إلى المرمى، لتصطدم الكرة في العارضة، ثم تدخل بالمرمى معلنا عن الهدف الأول.



ثم في الدقيقة 50 سجل خاميس الهدف الثاني لمنتخب كولمبيا، بعد تسديدة من داخل منقطة الجزاء، حيث استلم الكرة من زميله خوان كوادرادو.



هدفي خاميس رودريجيز صعدوا بمنتخب بلاده إلى ربع نهائي كأس العالم لملاقاة المنتخب البرازيلي، الذي نجح في الفوز عليه، لتودع كولمبيا البطولة.