التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:04 ص , بتوقيت القاهرة

دونالد ترامب يرد على هجوم ميريل ستريب في الجولدن جلوب

رد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب على هجوم النجمة ميريل ستريب عليه في حفل جوائز الجولدن جلوب.


حيث قال ترامب في تصريح تليفوني لصحيفة "نيويورك تايمز" إنه غير متفاجئ من تصريحات ميريل ستريب التي قال عنها إنها "محبة هيلاري كلينتون".


وقال ترامب في مكالمته الهاتفية القصيرة إنه "ليس متفاجئ من الهجوم الموجه من قبل صناع الأفلام الليبراليين".


وكانت ميريل ستريب بكت في خطابها خلال تسلمها الجائزة الشرفية لتكريمها عن مجمل أعمالها في الجولدن جلوب حيث قالت في البداية ساخرة "أعذروني لقد فقدت صوتي في الصراخ والحزن هذا الأسبوع، وقبلها فقدت عقلي في وقت سابق من هذا العام".


ثم تحدثت عن التنوع والخلفيات المختلفة التي جاء منها نجوم هوليوود المتواجدون في الحفل مثل رايان جوسلينج الكندي وروث نيجا الإثيوبية الأيرلندية وناتالي بورتمان المولودة في القدس، وإيمي أدامز مولودة في إيطاليا  وقالت "فأين شهادات ميلادهم؟".


 



 


وأشارت إلى أن هذه هي هوليوود عبارة عن مجموعة من الأشخاص القادمين من أماكن أخرى وإذا تم طردهم فلن يكون هناك شئ في أمريكا سوى مبارايات كرة القدم الأمريكية ومباريات فنون القتال المختلطة وهو ليس فنا بحسب قول ميريل ستريب.


ثم وجهت ميريل ستريب كلامها مباشرة لترامب حيث قالت إنه كان صاحب أبرز أداء ليس بسبب جودته ولكن بسبب فظاعته وتأثيره، حيث أصيبت بالصدمة من أن يتمكن شخص مثل ترامب من الوصول لأكثر المناصب احتراما في الولايات المتحدة.


وكان هذا عندما سخر دونالد ترامب من مراسل صحفي مصاب بإعاقة، حيث قالت ميريل ستريب إن ترامب قام بتقليد ساخر لشخص رغم الفارق عنه في القدرة والقوة والمنصب والامتيازات، وقالت ميريل ستريب "لقد حطم هذا الموقف قلبي".