التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:15 م , بتوقيت القاهرة

"دوت مصر" يكشف حقيقة مطالب حلمي بتعديل الجهاز الفني للزمالك

يكشف "دوت مصر" عن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن طلب محمد حلمي المدير الفني الجديد لفريق الزمالك بإجراء تعديلات على تشكيل الجهاز المعاون له، بعد توليه المهمة مجددا عقب تعادل الفريق الأبيض مع دجلة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري.


في البداية استشعر المدير الفني العائد مجددا لقيادة الزمالك الحرج من عودة محمد صلاح المدير الفني السابق لمنصب المدرب العام مجددا، ورشح أن يكون هناك بديل له في حالة رفض صلاح العمل معه في الجهاز الفني وتم طرح اسم خالد جلال المدير الفني لمنتخب السويس قبل أن يجد مسئولو النادي الأبيض صعوبة في ضمه بسبب تمسك مسئولي ناديه به، فضلا عن حاجة الزمالك للحصول على موافقة محافظ السويس.


وتم ترشيح محمد صبري للانضمام للجهاز الفني تحسبا لرحيل محمد صلاح، إلا أن ترحيبه بالعمل مدربا عاما مع محمد حلمي جعل المدير الفني الجديد للزمالك يعلن ترحيبه باستمرار صلاح معه في الجهاز المعاون، خاصة وأنه كان يخشى أن توجد حساسية في التعامل بينهما.


وتمسك محمد حلمي باستمرار إسماعيل يوسف في منصب مدير الكرة، نافيا أي تفكير في المطالبة بتغييره والتعاقد مع عبد الحليم علي نجم القلعة البيضاء الأسبق، مشددا على أن علاقته بعبد الحليم قوية ولكنه لم يتحدث معه منذ فترة طويلة.


وأكد حلمي أنه لا يريد التغيير من أجل التغيير وأنه يرحب بالعمل مع الجهاز الحالي، خاصة وأنه سبق وعمل معهم من قبل وهم من أبناء الزمالك وهدفهم خدمة الفريق، ولكن فكرة التغيير تم الحديث عنها قبل أن يعلن محمد صلاح ترحيبه بالعمل مدربا عاما في الجهاز الحالي.


وشدد حلمي على أنه في كل تجاربه التدريبية لا يوجد معه عناصر ثابتة ويفضل العمل مع المجموعة المتواجدة وحدث هذا الأمر من قبل مع نادي انبي ومع الشرطة.


اقرأ أيضا:


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FDotMsr2016%2Fposts%2F292495511144862&width=500" width="500" height="505" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>