التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:33 ص , بتوقيت القاهرة

دوت إيجيبشن ليج 21| سر الرقم 6

واصل قطار مسابقة الدوري الممتاز انطلاقه في محطته الـ21، حيث أقيمت 7 مباريات ضمن منافسات تلك الجولة، وتأجلت مباراتي  الأهلي مع الداخلية، والشرقية مع الزمالك.


مباريات الجولة


تعادل سموحة مع إنبي بهدفين مقابل هدفين، أحرز هدفي الفريق السكندري محمود عبد العزيز وعمرو مرعي لاعب إنبي عن طريق الخطأ في مرماه، فيما سجل هدفي الفريق البترولي عمرو مرعي ورامي صبري.


وتغلب بتروجت على طنطا بهدفين دون رد، أحرزهما مصطفى شبيطة وفيتكور اومو.


وتعادل الاتحاد السكندري مع أسوان بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، أحرز ثلاثية الفريق السكندري خالد قمر وخالد الغندور ومحمد عادل، فيما سجل ثلاثية أبناء السيد البدوي حماده السيد والسيد الشبرواي وجون أوتاكا.


وتعادل طلائع الجيش مع المقاولون العرب بهدف مقابل هدف، أحرز هدف الفريق العسكري عاصم صلاح، وسجل هدف ذئاب الجبل أحمد علي.


وفاز الإسماعيلي على النصر للتعدين بخمسة أهداف مقابل هدف، أحرز خماسية الدراويش حسني عبد ربه وكريم بامبو هدفين وكالديرون هدفين، فيما سجل هدف الشرف للتعدين حمادة جلال.


وتغلب الإنتاج الحربي على وادي دجلة بخمسة أهداف مقابل هدف، سجل خماسية دجلة أوباما وإبراهيما نداي وعرفة السيد ومحمود علاء هدفين، فيما أحرز هدف الشرف للإنتاج عمر السعيد.


وفاز مصر المقاصة على المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين، أحرز رباعية الفريق الفيومي أحمد داوودا وجون أنطوي وإريك ترواوي هدفين، فيما سجل هدفي المصري هرمان كواكو ورجب نبيل مدافع المقاصة عن طريق الخطأ في مرماه.


أهداف الجولة 


شهدت الجولة الـ21 تسجيل 32 هدفا، ويتبقى مباراتين مؤجلتين.


ظواهر الجولة


- شهدت تلك الجولة غزارة تهديفية في المباريات، حيث شهدت 4 مباريات تسجيل 6 أهداف، وهي مباريات المقاصة مع المصري، وأسوان والاتحاد، والإنتاج ووادي دجلة، والإسماعيلي والنصر للتعدين.


- عزز المقاصة تواجده بالمركز الثاني بالوصول للنقطة 48 بفارق 3 نقاط فقط عن الأهلي صاحب الصدارة، وذلك بعد أن حسم الفريق الفيومي موقعة المصري لصالحه برباعية. 


- لعبت أهداف الوقت القاتل دورا حاسما في تلك الجولة، حيث تعادل أسوان مع الاتحاد في اللحظات الأخيرة، وتعدل طلائع الجيش مع المقاولون في اللحظات الأخيرة.


ركلات الجزاء 


أحرز عاصم صلاح لاعب طلائع الجيش هدف التعادل لفريقه في شباك المقاولون من ركلة جزاء، وسجل محمود علاء لاعب دجلة هدفا في شباك الإنتاج الحربي من ركلة جزاء.


الكروت الحمراء 


تعرض لاعب طلائع الجيش فرانك ستفين للطرد، في لقاء فريقه أمام المقاولون، وتعرض لاعب الإنتاج الحربي أحمد سعيد أوكا للطرد في لقاء فريقه أمام وادي دجلة.