التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 07:06 ص , بتوقيت القاهرة

خليها في سرك| "الإسورة" تحل أزمة طوابير حفل عمرو دياب

أزمة كبيرة شهدها حفل الفنان عمرو دياب، مساء أمس الأحد، للاحتفال بالكريسماس في إحدى فنادق التجمع الخامس، والسبب هو وجود ما يقرب من 1000 تذكرة مزورة.
وأدى ذلك لوقوف الحضور طوابير على سلالم الفندق للتأكد من العلامة المائية على التذكرة وتلبيس الحضور "إسورة" في اليد لضبط عملية الدخول.

الحفل شهد حضور ما يقرب من 2000 مدعو، والذين انتابهم الخوف من إلغاء الحفل لانتشار خبر قبلها بساعات بإصابة الهضبة بوعكة صحية وعدم قدرته على حضور الحفل.
انقسمت القاعة لأربعة أماكن، قسم VIP وهو أمام الإستيج واللاونش وسعر التذكرة 2000 جنيه للفرد شاملة الأكل والشرب بدون كحوليات، وثانى قسم كان في الوسط والتذكرة بـ 1300 جنيه بالطعام أيضا والذي شمل مقبلات وسندوتشات كفتة، أما القسم الأخير في نهاية القاعة بجوار البار وبـ 800 جنيه بدون أكل وشرب، وكانت الحفلة تباع بالترابيزة وليس بالتذكرة.
تأخر عمرو دياب في الظهور على الإستيج، ومع بداية غنائه شكر المنظمين على الجهد المبذول وظهر على وجهه السعادة مما جعله يندمج مع الحضور في الغناء لمدة ساعتين ونص مع أنه كان من المقرر غنائة لمدة ساعة فقط، وظهر عليه العرق لحرارة المكان في القاعة والذي أخذ يجففه كل فترة ويشرب ماء من زجاجة وضعت بجوار لاعب الجيتار في فرقته، وقال عمرو مازحا للجمهور "أنا بقيت شفاف" لبلل قميصه الأبيض.
وقرر المنظمون إلغاء فقرة الراقصة الأخيرة لتأخر الوقت واكتفوا بشو الفنان أحمد عصام في بداية الحفل، وشهد الحفل حضور نخبة كبيرة من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال وسيدات المجتمع.