التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:24 م , بتوقيت القاهرة

خطة "مختار ووليد" لنقل أوباما للأهلي

كشف مصدر مقرب من نادي الاتحاد السكندري، أن الثنائي مختار مختار، المدير الفني للفريق، ووليد صلاح الدين مدير الكرة وضعا خطة، من أجل نقل يوسف أوباما لاعب الزمالك الذي أصبح حرا إلى النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل. 

وأوضح المصدر: "الثنائي مختار ووليد رفضا قيد اللاعب في قائمة الفريق الحالية ، مؤكدين لإدارة الاتحاد السكندري أنه يرفض اللاعب في الاتحاد في الموسم المقبل، ومن الصعب خسارة مكان في القائمة للاعب لا يريد البقاء مع الفريق، حيث أن الزمالك طلب من الاتحاد السكندري قيد اللاعب بإستخدام العقود التي وقعها من قبل والتي تراجع عنها الزمالك". 

وجهز الثنائي مختار ووليد، ردا لإدارة الاتحاد السكندري أن قائمة الفريق ستكون مكتمله وبالتالي لا يمكن قيد أوباما في قائمة الفريق السكندري، من أجل تنفيذ خطة تسهيل انتقال اللاعب للنادي الأهلي حيث أكد الثنائي لأوباما، أن الأهلي سينفذ مطالبه المالية وسيحصل على فرصة المشاركة في المباريات، بينما توقيعه للزمالك يعني أن الفريق الأبيض يتحكم فيه لنقله لفريق آخر في الدوري ولا يمنح اللاعب الحرية التامة. 

وعرض الثنائي مختار ووليد، على يوسف أوباما، أن يلعب لأحد الأندية في الموسم الحالي ويوقع لمدة موسم واحد فقط على أن يوقع للأهلي على عقود الانتقال في يناير أو بنهاية الموسم المقبل، أومن الموسم الحالي إذا كان لديه الرغبة. 

وفشل الزماك في الوصول للاعب خلال الساعات الماضية حيث أن العرض الوحيد جاء عن طريق وكيل أعمال اللاعب بأنه يطلب مبلغ ثلاثة ملايين جنيه في الموسم، وهو ما رفضه النادي الأبيض.