التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 08:35 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| مصير مسلسلات "الحصان الأسود" و"وضع أمني" و"الحلال" في رمضان 2017

علم "دوت مصر" من مصادره الخاصة، أن المنتج صادق الصباح ونجله أنور الصباح لن يعودا إلي القاهرة قبل مطلع العام الجديد، ومن المقرر أن يمكثا عدة أيام هناك بالعاصمة بيروت، ليطمئنا على العروس ميرنا صادق الصباح، التي أقيم زفافها مساء الجمعة داخل قاعة البيل ببيروت، بحضور لفيف من نجوم الوطن العربي، واللحاق باحتفالات رأس السنة في بيروت.


وقال المصدر لـ"دوت مصر"، أنه بمجرد وصول المنتج صادق الصباح سيستأنف التحضيرات الخاصة بمسلسل "الحصان الأسود"، الذي سينافس به الفنان أحمد السقا خلال الماراثون الرمضاني المقبل، مؤكداً أنه بالفعل عقد عدة جلسات عمل بين المنتج صادق الصباح وكلا من الفنان أحمد السقا ومخرج العمل أحمد خالد موسي، للوقوف علي تفاصيل الشخصيات، ووضع اللمسات النهائية للبدء في تصوير أحداث المسلسل خلال الفترة المقبلة. 


"الحصان الأسود" من بطولة أحمد السقا، وياسمين صبري، ومحمد فراج، وأحمد بدير، وشيري عادل، وميرنا نور الدين، وأحمد العوضي، وهبة عبد الغني، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج صادق الصباح.


بينما سيبدأ تصوير مسلسل "الحلال" للفنانة سمية الخشاب، الذي تعود به للدراما التليفزيونية في رمضان 2017، منتصف شهر يناير المقبل، والذي يحمل اسم "الحلال"، ويشاركها في البطولة كل من بيومي فؤاد، ويسرا اللوزي، ودينا فؤاد، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج احمد شفيق.


  


أما مسلسل "وضع أمني" للفنان عمرو سعد، فقد أكد المصدر، أن المسلسل سيكون من أخر الأعمال الدرامية التي ستنفذها الشركة، باعتبار أنه تم التحضير له في وقت متأخر مقارنة بالأعمال السابقة، حتي أنه لم يتم الاستقرار علي باقي طاقم العمل حتي الوقت الراهن.


وأشار أنه من المقرر أن تجمع جلسة عمل بين الفنان عمرو سعد والمنتج صادق الصباح عقب عودته مباشرة، لمناقشة بعض التفاصيل الخاصة بالمسلسل، وخصوصاً في السيناريو القائم علي التنفيذ.