التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 09:43 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| استبعاد مساعد ممثل من "الحصان الأسود" لهذا السبب

علم "دوت مصر" من مصادره الخاصة، نشوب خلاف في كواليس مسلسل "الحصان الأسود"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، المقرر أن ينافس به خلال الماراثون الرمضاني المقبل.


وقال مصدر  في تصريح خاص  لـ"دوت مصر"، إن الخلاف يرجع لكون مساعد الفنان أحمد العوضي، استغل إدارة أعمال الآخر، للإدعاء وتنصيب نفسه كمساعد مخرج مسئول عن اختيار كاستنج المسلسل، وذلك لاستغلال الفتيات والشباب، الذين يحاولون التشبث بأدنى بصيص من الأمل، لكي تصل موهبتهم للعلن.


وتابع: "ولتأكيد فكرة كونه مساعد مخرج، قام بنشر عدد من الصور الفوتوغرافية برفقة النجوم عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بحكم طبيعة عمله التي تتطلب تواجده الدائم داخل اللوكيشن".


وأضاف المصدر، أن صناع العمل عندما علموا بالأمر، أصروا على استبعاده من ضمن طاقم العمل، وهو القرار الذي اتفق عليه أيضًا السقا، نظرًاَ للحد من المشكلات التي سيقحم فيها اسم العمل لاحقًا.


"الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا، وياسمين صبري، وشيري عادل، وصبري فواز، وعمر السعيد، ومحمد فراج، وأحمد العوضي، وإنجي خطاب، وميرنا نور الدين، وهبة عبدالغني، ومحمد علي رزق، ومحمد عادل، وسناء شافع، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى، وسيتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.