القاهرة 21°
دوت مصر
المستشار مرتضى منصور

حيرة في الزمالك بسبب اجتماع مرتضى الطارئ

أثار اجتماع مجلس إدارة الزمالك الطارئ الذي تم الدعوة له مساء اليوم الجمعة، العديد من التكهنات حول سبب الاجتماع الذي دعا له مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض المختفي عن الأنظار خلال الأيام الماضية، منذ قرار مجلس النواب بالموافقة على خضوعه للتحقيقات في البلاغات المقدمه ضده لدى النائب العام.

وكشف البعض داخل مجلس إدارة نادي الزمالك إلى أن الاجتماع الهدف منه، الحديث عن الوضع القادم للنادي بعد البلاغات التي تم تقديمها ضده والتي يخص بعضها محمد الأمين رجل الأعمال ورئيس غرفة صناعة الإعلامي وبلاغ من أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق وبلاغ من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك سابقا.

وأشار بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك إلى أن الاجتماع سيشهد مناقشة موقف الجهاز الفني وأن تحديد موعد الاجتماع بعد مواجهة الأولمبي في دور الـ32 للكأس، من أجل انتظار المباراة وتحديد الموقف بعد أن خسر الفريق أمام الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف عقب الفوز بكأس السوبر و، عدم رضا مجلس الإدارة عن مستوى الفريق في الفترة الحالية.

ويترقب أعضاء مجلس الزمالك حضور الجلسة من أجل معرفة ما يدور في رأس رئيس النادي مرتضى منصور الذي يتكتم على العديد من الأمور خلال الأيام الحالية.
.

csr