التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 05:02 ص , بتوقيت القاهرة

حملة على مصانع "بير السلم" في الإسكندرية

شن ضباط إدارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الخميس، حملة تموينية مكبرة، لضبط الأسعار، والسيطرة على الأسواق، والمنتجات غير الصالحة للاستخدام الأدمي.


وقال مبارك عبدالرحمن مبارك وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية إن إدارة الرقابة التموينية قامت بتسيير حملات مفاجئة على عدد من الإدارات، وقامت برصد عدد من المخالفات التموينية المتنوعة واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة حيال المخالفين، وتمكنت من ضبط مخزن زيوت معدنية للسيارات مدون عليها عبارة "صنع في ألمانيا" وغير مصحوبة بالمستندات بمنطقة الرمل وسط الإسكندرية، كما تم ضبط استيكرات مدون عليها "صنع في ألمانيا".


وتابع: "الحملة تحفظت على كميه من الزيوت المعدنية قدرها 220 جركن سعة 20 لترا، كما تم ضبط 90 كرتونة بعدد 16 عبوة سعه 1 لتر، بإجمالي 6110 لترات، مشيرا إلى أنه تم سحب عينة لإرسالها للمعامل المركزية للتحليل، وحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.


كما تم ضبط مصنع ملابس أطفال وتشيرتات يعمل دون ترخيص بمنطقة ميرغم غرب الإسكندرية، وتم التحفظ على الموجودات من أثواب قماش وتيشرتات وملابس أطفال، وحرر عن ذلك محضر حمل رقم 7766 ج العامرية أول لسنة 2016.