التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:34 م , بتوقيت القاهرة

حملة الشوبكي: إثبات أحقيته بالفور تم في حضور محاميي مرتضى

أعلنت حملة الدكتور عمرو الشوبكي، مرشح دائرة الدقي والعجوزة، والتي كان يتنافس عليها في مرحة الإعادة مع أحمد مرتضى منصور، أنه في خطوة وإن بدت متأخرى أظهر إعاده فرز صناديق جولة الإعادة في دائرة الدقي والعجوزة، وجود أخطاء شابت عملية الفرز، وتم احتساب أصوات د. عمرو، لمنافسه أحمد مرتضى، ما أوجب إعاده فرز جميع الصناديق، ودلت المؤشرات على تقدم د.الشوبكي.


وأشارت الحملة في بيان، اليوم الخميس، إلى أن "محكمة النقض المعنية باصدار الحكم النهائي، قد قامت بناء علي الطعن المقدم من الحملة بإعادة الفرز اللجان، بحضور عصام الإسلمبولي وإسلام الضبع من اللجنة القانونية لحملة الشوبكي وبحضور 4 من محاميي أحمد مرتضى منصور، ليتضح لها العديد من الأخطاء الفجة، التي شابت عملية الفرز، ومنها ذهاب العديد من أصواتنا للمنافس والتي من شأنها أن تثبت فوز د. عمرو الشوبكي، هذا بخلاف التجاوزات الكبيره وعملية شراء الأصوات التي رصدها وشهدها الجميع خارج اللجان الانتخابية والموثق لدينا بالصوت والصورة بالقانون".


وتابعت الحملة أن الدكتور الشوبكي القدوة والمثل ويقوم بتشجيعهم على التمسك بالحق وعدم الاستسلام للظلم أو التسليم للظالمين. 


 


 

بيان حمله د.  عمرو الشوبكي معركتنا حتي النهايه.  حمله د. عمرو الشوبكي تتصدي للتزوير و الفساد.في خطوة و ان بدت متأخره ...

‎Posted by ‎حملة د.عمرو الشوبكي للانتخابات البرلمانية عن دائرة الدقي والعجوزة‎ on‎ 9 مارس، 2016