التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 10:09 ص , بتوقيت القاهرة

حلمي: علاقتي جيدة بكل اللاعبين وأرفض تضخيم شيكابالا

أكد محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك أن علاقته جيدة بلاعبي الفريق الأبيض، مشيرا إلى أن الفريق حاليا أفضل وضم عناصر متميزة، مشيرا إلى أنه طالب بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المتواجدين حاليا، كما أن هناك بعض الصفقات لم يتم التعاقد معها، وشدد على أنه هو من قام بتصعيد أسامة إبراهيم للفريق الأول بانبي عندما كان يتولى تدريب الفريق البترولي، وكان طلب من انبي التعاقد مع دونجا، فضلا عن أنه من قام بتصعيد ريكو لفريق الشرطة عندما كان يتولى تدريب الفريق من قبل.


وأشار إلى أنه كان في فترة تواجده في الزمالك عام 2008 يريد أن يكون فريق قوي للزمالك ولكن الإدارة الموجودة وقتها لم تساعده على ضم اللاعبين المطلوبين.


كما أكد حلمي وجود فارق بين ولايته الأولى للفريق والولاية الثانية في عهد مجلس الإدارة الحالي، وشدد على أن الوضع الحالي أفضل في ظل امتلاك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين.


وتحدث المدير الفني عن تألق شيكابالا في الفترة الأخيرة قائلا:" أرفض التضخيم في شيكابالا وسبق وأن رفضت ذلك عندما تألق محمد إبراهيم، لأن ما يحدث هو عبارة عن نفخ للاعب وهذا ينعكس عليه بالسلب ليس من الجيد لشيكابالا أن يتم تضخيم ذلك التألق بالرغم من أنه لم يصل لمستواه المعهود حتى الأن.".


وقال حلمي تم تضخيم من قبل تألق عمرو جمال مهاجم الأهلي ليتم بعد ذلك توجيه موجة عارمة إليه من الانتقادات بسبب هبوط مستواه والأمر تكرر مع رمضان صبحي ولذلك أرفض تضخيم تألق المواهب


اقرأ أيضا:


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FDotMsr2016%2Fposts%2F292365237824556&width=500" width="500" height="504" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>