التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 03:23 م , بتوقيت القاهرة

حكاية 3 شباب هربوا من سجن الدهون

ثلاث أبطال في عالم الدايت
ثلاث أبطال في عالم الدايت

أن تفقدك وزنك الزائد أنت لا تتخلص من أمراض وثقل فقط، أنت تهرب من جسد يخفي حقيقتك وروحة الجميلة سجن يبني بينك وبين الناس عازل من الدهون والخجل وبطء الحركة وبشاعة المنظر كان هذا جزء من قناعات الشباب الثلاثة الذي سيشاهدون صورهم وتسمعون قصصهم الأن.


حسام الجمل "ملغبطتش ولا يوم من 10 شهور، والدايت انقذني من أمراضي"



ابنته "جنى" ذات التسع سنوات كانت أقوى دافع شجع حسام الجمل على الإنقاص وزنه، وخاصة بعد أن أصبح على حد قوله مصدر إزعاج لأهله ما بين صعوبة التنفس ليلاً وصعوبة العيش من كثرة الألم والامراض نهاراً، كما أكد حسام أنه لم يفسد حمية الغذائية ولا حتى ليوم واحد بخلاف الأيام المفتوحة لمدة 10 شهور حتى خسر ما يقرب من الـ 80 كيلو.



"محمد الأزمازي" قود قريته في المنصورة بعد أن خسر أكثر من 70 كيلو جرام.


محمد الأزمازي مدرس رياضيات دعته زوجته التي يدين فضلها دائمً لصفحة خيرية تشجع على إتباع الريجيم، فغيرت له حياته وحياة من حوله فتحول الأزمازي لرمز الإرادة وإنقاص الوزن ليس فقط بين أعضاء الصفحة ولكن لصديقة حسام الجمل السابق ذكره، وكل أبناء قريته بمحافظة المنصورة.


أسامة سعفان خدعوه فقالوا "اتخن " وفعلها وندم كان ندمه دافعه للدايت



نصحه أحد زملائة بالأصراف في الطعام ليزيد وزنه وأن هذا سيعطيه مظهر أفضل ، كما أضاعت أسامة نصيحة أحد الأصدقاء انقذته نصيحة زميل أخر بأن يتبع نظام صفحة لو نفس تخس، وخسر في 8 أشهر 51 كيلو، وانضم لفريق الدعم الفني للصفحة بعد ذلك.