التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:56 ص , بتوقيت القاهرة

حسام البدري يكشف سر إشارته العنيفة للمشجع

قال حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه حقق فوزا هاما وصعبا رغم التوتر الكبير الذي شهدته مباراة طلائع الجيش في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.


أضاف البدري في المؤتمر الصحفي بأن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في الشوط الأول وانحصر أداء الفريق باللعب في الأطراف ولكن في ظل رغبة اللاعبين كانت لديه الثقة في أن الفوز سيأتي في أي وقت من أوقات المباراة.


وكشف البدري السر وراء إشارته لأحد الجماهير موضحا أن المشجع تدخل في عمله واعترض على التغييرات وهو ما جعله ينفعل بعد تسجيل مؤمن زكريا للهدف الأول لأنه لا يرضى أن يتدخل أحد في عمله ولم يكن يرغب في الرد بهذه الطريقة ولكنه كان منفعلا بشدة.


حسام البدري شدد على أن فريقه حقق الهدف وسجل ثلاثية نظيفة رغم المعاناة من إجهاد بدني شديد وضيق الوقت، مشيرا إلى أنه يحرص على التدوير بين اللاعبين وسيغلق ملف مباراة الطلائع سريعا من أجل التركيز في لقاء النصر للتعدين.


اقرأ أيضا:


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FDotMsr2016%2Fposts%2F289038104823936&width=500" width="500" height="511" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>