التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:02 م , بتوقيت القاهرة

.. طالبة تودع الثانوية العامة بطريقة خاصة.. صورة

فرحة أول وآخر يوم
فرحة أول وآخر يوم
شهد محيط مدارس الثانوية العامة اليوم فرحة كبيرة من الطلاب، حيث شهدت مدرسة جمال عبد الناصر، بالدقى، فرحة الطلاب أمام المدرسة، وعبرت إحدى الطالبات عن فرحتها الأداء على الطبلة أمام المدرسة، حيث استقبلت أول يوم فى الامتحانات برفع يديها لأعلى وآخر يوم بالطبلة.
 
فرحه اول واخر يومفرحة أول واخر يوم
واحتفل طلاب الثانوية العامة بانتهاء امتحانات الثانوية العامة، حيث سادت أجواء من الفرحة والبهجة من جانب الطلاب بمشاركة أولياء أمورهم، حيث أهدى بعض أولياء الأمور أبناءهم ورد وبلالين، فيما رقص للطلاب على بعض الأغاني، وأطلقوا ألعابًا نارية فى الهواء، والتقطوا صور سلفى مع بعضهم.
 
وأكد الطلاب أن هناك فرحة كبيرة بداخلهم نتيجة انتهاء امتحانات الثانوية العامة، كونها سنة كانت تمثل عبء كبير سواء فى المذاكرة أو المصاريف التى كان يتم دفعها فى الدروس الخصوصية، كما أنها انتقال الى مرحلة جديدة وهى الالتحاق بالجامعات والكليات التى يحلمون بها.
 
وفى السياق كشف الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، موضحا أنه من المتوقع إعلانها اوائل اغسطس المقبل، كما أن النتائج مبشرة، موضحا أن مادة مثل الكيمياء حصل قرابة 1000 طالب على الدرجات النهائية بعد تصحيح 50% من أوراق الإجابة.
 
وأدى طلاب الثانوية العامة صباح اليوم امتحان مواد الأحياء لطلاب شعبة علمى علوم والجبر والهندسة الفراغية لطلاب شعبة علمى رياضة والفلسفة والمنطق لطلبة الشعبة الأدبية، حيث انطلق الامتحان فى التاسعة صباحاً ويستمر حتى الثانية عشرة فى الاحياء والفلسفة والحادية عشر لمادة الجبر والهندسة الفراغية.
الثانوية العامة (1)

الثانوية العامة (2)

الثانوية العامة (3)