التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:47 م , بتوقيت القاهرة

جلوبال فاينانس: البنك التجاري الدولي الأفضل في مصر

منحت مؤسسة جلوبال فاينانس العالمية "جائزة أفضل بنك في مصر"، للبنك التجاري الدولي- مصر، والتي فاز بها البنك للمرة العشرين في تاريخه، وذلك تقديرا لأداء البنك المتميز وفقا لتقييم لجنة المؤسسة من الخبراء المصرفيين.


ووفقا للمجلة استطاع البنك التجاري الدولي- مصر الحفاظ على مكانته كأكبر بنك قطاع خاص مصري بالسوق المصرفي والحفاظ على أدائه الجيد وتحقيق أعلى المعدلات في ظل التحديات التي تواجه الاقتصاد المصري.


وقال البنك "تأتي جائزة جلوبال فاينانس خير برهان على استراتيجية البنك الفعالة التي ينتهجها البنك وفريقه الذي يضع نصب أعينه أهمية تحقيق استدامة النمو في الربحية وذلك من خلال تطوير بنيان قوي قادر على تعظيم العائد لجميع الأطراف المرتبطة من عملاء ومساهمين، وكذلك المجتمع المصري".


أضاف أنه في ظل التغيرات التي تطرأ على الاقتصاد المصري، استطاع من خلال تلك الاستراتيجية التي تتسم بالمرونة العالية، إيجاد الحلول المناسبة لمواصلة تطوير أعماله مع أهمية الالتزام بإدارة المخاطر والسعي المستمر إلى تعزيز مركزه المالي بصورة صحية ما يؤدي الى الحفاظ على موارده الرأسمالية، وتعظيم الربحية، والحفاظ على جودة الأصول.


وأوضح أن استحقاقه لتلك الجائزة المرموقة للمرة العشرين لا تعد شهادة تميز للبنك فحسب، بل أنها أيضا بمثابة اعتراف عالمي بقوة وكفاءة القطاع المصرفي المصري وقدرته علي دفع قاطرة التنمية من أجل البناء والازدهار.