التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 12:50 م , بتوقيت القاهرة

جلسة رباعية في الأهلي لمناقشة التعاقدات وموقف متعب وغالي

عقد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، جلسة مع المدير الفني حسام البدري، مساء اليوم، لمناقشة العديد من الملفات التي تخص فريق الكرة.


وكشفت مصادر خاصة أن تلك الجلسة شهدت حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وتواجد الدكتور عصام سراج الدين مدير التسويق والتعاقدات، في جزء منها.


وقالت المصادر إن الجلسة شهدت عرض لعصام سراج تقرير مفصل حول تفاوضه مع اللاعبين الثلاث الذي تم تكليفه بالتفاوض معهم، والأرقام المالية التي طلبوها، وأوضحت المصادر ـن البدري ورئيس النادي اتفقوا على ثلاث لاعبين وترتيبهم طبقا للأولويات الفنية، بحيث يتم التفاوض طبقا لما حدده حسام البدري، والذي عرض بعدها علي لجنة الكرة التي ناقشت الأمر في مكتب رئيس النادي قبل أسبوعين.


كما تطرقت الجلسة إلى الحديث حول موقف عماد متعب وحسام غالي لاعبا الفريق، خاصة أن عقدهما سينتهي بنهاية الموسم، وطلب المدير الفني تأجيل التفاوض مع الثنائي بعض الوقت للتركيز في المباريات المقبلة بجدول الدورى.


اقرأ أيضا:


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkora%2Fposts%2F1681898012122703&width=500" width="500" height="472" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>