القاهرة 20°
دوت مصر
حادث أتوبيس نويبع

جامعة الإسكندرية: انعقاد دائم لإدارة الأزمات لمتابعة مصابين حادث نوبيع

نعت جامعة الاسكندرية في بيان لها اليوم طلابها ضحايا حادث حافلة نويبع، وتقدمت بأخلص آيات العزاء لإسرهم وزملائهم داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته.

وأكدت الجامعة أن لجنة إدارة الأزمات بالجامعة برئاسة الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبإشراف الدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة لمتابعة مستجدات هذا الحادث الأليم واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

وأوضحت أنه تم استقبال عدد حالتي وفاة "شقيقتين إحداهما طالبة بكلية الصيدلة والأخرى طالبة بكلية الفنون الجميلة" وسيتم اليوم تشييع الجنازة من مسجد الفرج عقب صلاة الظهر ودفنهما بمدافن الأسرة بالمندرة "شارع مدرسة فؤاد محي الدين الأعدادية".

جارى استقبال حالة وفاة ثالثة لطالبة بكلية الصيدلية وستشيع الجنازة عقب صلاة العصر اليوم أيضاً من مسجد المواسـاة، وسيتم الدفـن بمدافـن الأسـرة بالمنـارة "الباب الأوسط".

وأضافت يتولى فريق من أساتذة الجامعة والموظفين الإشراف على إجراءات متابعة الموضوع بمستشفى شرم الشيخ ونويبع برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصـوه عمـيد كليـة الهـندسـة، محمود جمال مدير عام رعاية الشباب بالجامعة للوقوف على آخر مستجدات الحادث ونقل الضحايا والمصابين إلى الإسكندرية.

كما تم إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة الإسكندرية لاستقبال المصابين في هذا الحادث الأليم، وتستمر لجنة إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة في حالة انعقاد دائم وسيصدر عنها بيانات لاحقة تتضمن آخر المستجدات.

csr