التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:00 م , بتوقيت القاهرة

ثنائي الزمالك ينضم للمنتخب أمام غانا

يناقش الجهاز الفني للمنتخب الأول ضم ثنائي نادي الزمالك محمود حمدي مدافع الفريق ومحمود جنش لصفوف معسكر الفراعنة خلال المعسكر الذي ينطلق يوم 6 نوفمبر استعدادا لمواجهة غانا يوم 13 من ذات الشهر في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2018.


وجاء تألق الثنائي محمود حمدي وجنش في المباريات الأخيرة للزمالك ومشاركة الثنائي بشكل أساسي ليخطف أنظار الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر والذي يسعى خلال الساعات الجارية لحسم قائمة اللاعبين المحليين الذي سيتم ضمهم للمعسكر، وفقا لمصدر بالجهاز الفني


ويعاني المنتخب الأول من أزمة في خط الدفاع خلال الفترة الحالية لإصابة رامي ربيعة مدافع الأهلي وعودة أحمد حجازي من الإصابة الطويلة وعدم ثبات مستوى علي جبر مدافع الزمالك وعدم الاقتناع التام بمستوى أحمد دويدار وإسلام جمال لاعبا الزمالك وسعد سمير مدافع الأهلي.


ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الفني خلال الساعات الجارية القرار النهائي لمحمود حمدي وكذلك محمود جنش في ظل غياب أحمد الشناوي عن المشاركة في مباريات الفريق الأبيض.


اقرأ أيضا:


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkora%2Fposts%2F1672110383101466&width=500" width="500" height="510" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>