التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:37 ص , بتوقيت القاهرة

تكنو موبايل تطرح هاتفيها الجديدين Phantom 6 و Phantom 6 plus

أعلنت شركة TECNO Mobile عن خطتها التوسعية في الشرق الأوسط بعد مرور 10 سنوات من التواجد القوي لها بالمنطقة، حيث وصل عدد العاملين في الشركة إلى ما يقرب من 9000 موظف حول العالم، ولديها 3 مراكز للبحث والتطوير تعتمد عليها الشركة في رسم خريطة المستقبل، بالإضافة إلى إنشاء 6 مصانع تعمل بطاقة إنتاجية ضخمة لسلسلة من المنتجات المتميزة التي تستهدف شرائح مختلفة من المستهلكين.


وطرحت الشركة مؤخرا هاتفيها الجديدين phantom 6 وphantom 6 plus، خلال مؤتمر ضخم عقدته ببرج خليفة بإمارة دبي.


وأوضح محمود طه مدير التسويق للشركة بمصر وشمال إفريقيا، أن هناك خطة لإنشاء مصنع جديد في مصر يخدم العديد من الأسواق في المنطقة.


وأضاف أن الشركة لديها استراتيجية تسويقية كبيرة في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة وسط آسيا وخاصة دول الخليج بهدف الاستحواذ على حصة كبيرة من السوق تتواكب مع النمو الذي شهدته الشركة مؤخرا.


ويضم هاتفي phantom 6 و phantom 6 plus عدة خصائص حديثة أبرزها خاصية الشحن السريع وقدرة الاستخدام من خلال مكالمات تصل مدتها إلى 128 دقيقة بعد عملية شحن لمدة 10 دقائق فقط، كذلك زودت الهواتف بكاميرتين خلفيتين 13 و 8 ميجابكسل، وأخرى أمامية 5 ميجابكسل.


ويأتي هاتف Phantom 6 بذاكرة وصول عشوائي "RAM" حجمها 3 جيجابايت، وتأتي الذاكرة الداخلية بسعة 32 جيجابايت مع قابلية الزيادة لتصل إلى 128 جيجابايت عبر كارت الذاكرة الخارجي.


أما phantom 6 plus فيأتي بذاكرة وصول عشوائي "RAM" حجمها 4 جيجابايت، وتأتي الذاكرة الداخلية بسعة 64 جيجابايت.


الهاتفان مزودان بخاصية بصمة العين بجانب بصمة الأصابع، كما يضم الجهاز برنامجًا مجانيًا لمكافحة الفيروسات والحماية الإلكترونية من شركة Trustlook تم تثبيته مسبقًا.


وسوف يتم طرح الهاتفين بالسوق المصري خلال أكتوبر الجاري