التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:34 ص , بتوقيت القاهرة

تعليق محمد إبراهيم على استبعاده من المنتخب

أكد محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأول، أنه يحترم قرار الجهاز الفني للمنتخب بشأن عدم ضمه لقائمة الفراعنة المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الجابون.


قال لاعب نادي الزمالك إنه تحت أمر الجهاز الفني في القرار الذي يراه سواء الاستمرار في المعسكر حتى موعد سفر المنتخب أو المغادرة خلال الفترة الحالية لأن الجهاز الفني صاحب القرار.


أضاف محمد إبراهيم قائلا: "انضمامي للمعسكر شرف كبير وكنت أتمنى التواجد في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، ولكن قدر الله وما شاء فعل وأتمنى التوفيق لزملائي في البطولة، خاص وأن هذا الجيل من اللاعبين قادر على أن يحقق طموحات الجماهير المصرية بتحقيق اللقب بالإضافة إلى التأهل للمونديال".


كان الجهاز الفني للمنتخب أعلن عن استبعاد أربعة لاعبين من المنتخب هم محمد عواد وحمادة طلبة ومحمد إبراهيم وأحمد جمعة، مشيرا محمد إبراهيم إلى أن انضمام للمنتخب بعد فترة الإصابة الطويلة أمرا جيدا للغاية، بعدما تواجد في معسكر المنتخب استعدادا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية ووجه الشكر للجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على الثقة وتمنى التوفيق للفراعنة.