التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:15 ص , بتوقيت القاهرة

"تشغيل الشباب بالإسماعيلية": 200 فرصة عمل شهريا

أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين بديوان عام محافظة الإسماعيلية عن توافر 200 فرصة عمل شهريا لشباب الإسماعيلية في إحدى شركات الأمن والحراسة لحملة المؤهلات المتوسطة والعليا.


وقال محمد سالم مدير الجهاز بالمحافظة، في بيان اليوم الخميس، إن المرتب يبدأ من 1200 إلى 1900 جنيه في القاهرة الكبرى والقرية الذكية و6 أكتوبر وأبو رواش والعاشر من رمضان والعبور ومدينة بدر والإسكندرية وبرج العرب والمنوفية والقليوبية والدقهلية وشرم الشيخ والغردقة والسويس والعين السخنة وبورسعيد ومحافظات الوجه القبلي والبحري.


وأضاف أن الشركة توفر العديد من المزايا والشروط والتي تشمل توفيرالزي صيفا وشتاء للعاملين مجانا وسكن مفروش للمغتربين وعقد دائم وترقيات للمتميزين وتأمين اجتماعي وصحي ووسيلة انتقال من السكن إلى مكان العمل والعكس وراحات أسبوعية وإجازات سنوية".


وأوضح أن "مسوغات التعيين المطلوبة أصل شهادة الميلاد وصورة منها وأصل شهادة المؤهل وصورة منها وأصل موقف التجنيد وصورة منها وكعب عمل من مكتب العمل، وصحيفة الحالة الجنائية باسم الشركة وصورة البطاقة الشخصية و4 صور الشخصية" مُشيرا إلى أن من يرغب في الالتحاق بهذه الوظائف التوجه إلى جهاز تشغيل الشباب بديوان عام محافظة الإسماعيلية.


اقرأ أيضا 


محافظة الإسماعيلية تعلن عن 300 فرصة عمل