الجيزة 20°
دوت مصر
دجال  أرشيفية

تجديد حبس دجال ضبط بحوزته صور فتيات وسيدات في السيدة زينب

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح السيدة زينب، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة ممارسة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين وحيازة صور فوتوغرافية لـ 15 فتاة وسيدة.

البداية تعود بورد معلومات من مصادر سرية للأجهزة الأمنية بالقاهرة، عن اتخاذ "عمرو.ح" 45 سنة، من مسكنه مكاناً لمزاولة نشاط مخالف للقانون وممارسة أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين، وبناء على ذلك خرجت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة السيدة زينب، وتمكنت من ضبط المتهم، وبحوزته أحجار كريمة، وحجر على شكل سمكه، وزيت قرنفل ومسحوق أبيض اللون مجهول المصدر، وزجاجة بداخلها سائل أحمر اللون معد للكتابة على الأوراق باللون الأحمر.

كما تم ضبط9 تعويذات مدون عليها بالخطوط الحمراء، و15 صورة فوتوغرافية لفتيات وهاتف محمول، ومبلغ مالي قدره 1100 جنيه، وزجاجة مدون عليها "زيت إسرائيلى مطحون"، وعدد 5 أكياس بلاستيكية شفافة اللون بداخلها مساحيق مختلفة الألوان والأشكال تستخدم فى أعمال السحر والشعوذة.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته المضبوطات لمزاولة أعمال السحر والشعوذة، والنصب على المواطنين، عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل وقضاء حوائجهم ورد الاعتداءات، وأن المبلغ المالي المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامي، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

csr