القاهرة 20°
دوت مصر
بدلة العريس

تألق ببدلة عصرية ومميزة في حفل زفافك

دوت مصر- أحمد المهدي

يحتار كثير من الرجال في اختيار بدلة الزفاف بين ما يريد وما يناسب مواصفاته الجسمانية، إليك عزيزي الرجل مواصفات بدلة زفافك لإطلالة مميزة وأنيقة.

- الجيليه أو VEST
الحل الأمثل للعريس البدين، فكثيرا ما يضطر العريس إلى خلع سترته للرقص أثناء الاحتفال، ووقتها يعاني من ظهور عيوب جسمه، وخاصة عيوب منطقة البطن والأجناب، لذلك ينصح مشاهير مصممي الأزياء بارتداء الـVEST لأنه يخفي كبر حجم البطن والأجناب، كما أن البيبيون أكثر مناسبة للجيليه، لأن الكرافت داخل الجيليه تظهر زيادة الوزن.

- حزام الخصر Cummerbunds
للعريس النحيف تجنب حزام الخصر العريض المصنوع من القماش، لأنه يظهر نحافتك بشكل ملحوظ، والبدلة الملائمة لك هي التصميم الإسباني ذات الألوان الداكنة مثل الرمادي أو الأسود.

- رابطة العنق أو الكرافت الـSlim
للعريس الرياضي مفتول العضلات يفضل ارتداء الكرافت الـSlim أو الرفيعة لتظهر عضلات الصدر المفتولة، وتكون أكثر إثارة، وإذا رغبت في ارتداء قميص بدون أي إكسسوارات فأنت رجل محظوظ، ولتظهر مزيدا من الإثارة والتألق افتح أزراره الأولى.

- بدلة عصرية مميزة لزفاف في النهار
اتجه أغلب العرسان الشباب مؤخرا إلى عمل حفل الزفاف في النهار على الشاطئ أو في حديقة خضراء، البدلة المناسبة لك عزيزي الرجل هي ذات الألوان الفاتحة كالسماوي والبيج بالتداخل مع اللون البني، ولمزيد من التميز ارتدِ حمالات الصدر والبيبيون متداخل الألوان ووضع وردة مناسبة لأجواء الاحتفال وألوان بدلتك.

csr