القاهرة 19°
دوت مصر

برلماني : "هيومان رايتس ووتش" منظمة مشبوهة تستقي معلوماتها من المتآمرين على مصر

منظمة هيومان رايتس ووتش

برلماني : "هيومان رايتس ووتش" منظمة مشبوهة تستقي معلوماتها من المتآمرين على مصر

وصف عضو مجلس النواب، عبد الرحيم علي، منظمة "هيومان رايتس ووتش" الأمريكية بـ "المشبوهة"، مشيرًا إلى أن كل تقاريرها لا أساس لها من الصحة.
وقال علي، في بيان اليوم الأربعاء، "إن المنظمة المشبوهة تستقي معلوماتها من المتآمرين على الدولة المصرية، متسائلًا عن موقف المنظمة - التي تدعي كذبا وبهتانا أنها مع حقوق الإنسان - مما يحدث من انتهاكات خطيرة ضد حقوق الإنسان الأمريكي من الشرطة الأمريكية.

وأضاف النائب البرلماني "أن العالم كله يرى حالات التعذيب البشعة وسحل المواطنين الأمريكيين في الشوارع علي مرأى ومسمع من المجتمع الدولي، ولم نر أي بيان يصدر من هذه المنظمة ضد الشرطة أو الحكومة الأمريكية".
كما تساءل عبدالرحيم علي، عن موقف تلك المنظمة من حالات التعذيب والقتل العشوائي، والممارسات غير الإنسانية التي تقوم بها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.
وقال عضو مجلس النواب "إن العالم كله بات على دراية كاملة بسياسات الولايات المتحدة ومنظماتها المشبوهة، وخاصة تلك التي تتدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى"، مؤكدًا أن مصر بشعبها العظيم وقيادتها الحكيمة كانت ومازالت عصية على الاختراق ورفضت جميع سياسات أمريكا التي كان هدفها الرئيسي إسقاط وتركيع منطقة الشرق الأوسط بأسرها وأسقطت هذا المخطط الإجرامي وهو ما يفسر قيام تلك المنظمات الموالية لواشنطن بالهجوم علي مصر بين الحين والآخر.

csr