التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 10:24 م , بتوقيت القاهرة

انفراد| شيرين عبد الوهاب تتزوج سرا

علم "دوت مصر" من مصادر مقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تزوجت سرا منذ قرابة الشهر، وتقيم مع زوجها حاليا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.


وأكد مصدر داخل الفندق الذي تقيم فيه شيرين أنها تعيش مع زوجها في غرفة واحدة "جونيور سويت" يصل إيجارها الشهري إلى 70 ألف جنيه مصري.


"النجمة الشهيرة يبدو عليها السرية في تعاملاتها مع الأمر،" قال المصدر لـ دوت مصر، "حتى إنها تشترط على إدارة الفندق توصيل الطعام لغرفتها يوميا، ولا تتجول في المكان أكثر من دقائق معدودة هي مسافة السكة من غرفتها لباب الفندق".


"حتى الخدمات التجميلية من كوافير ومانيكير وباديكير" أشار المصدر، "تطلب أن تتم كاملا داخل غرفتها التي يتولى زوجها دفع حسابها كاملا، ويصفه العاملون بالـ"سخي" في تعاملاته المادية".


المصادر الثلاثة الذين تحدثنا إليهم لم يفصحوا عن اسم الزوج، ولم نستطع الحصول عليه من سجلات الفندق، لكنهم أجمعوا على أنه وجه غير معروف في الوسط الفني. وهو أبيض البشرة، طويل القامة، ويتحدث بلهجة مصرية. وقالتعاملات بالفندق إن شيرين تشعر بالغيرة الشديدة عليه وهو ما لاحظنه من خلال فترة تواجدهن في الغرفة وقت تنظيفها.


دوت مصر اتصلت بمصدر آخر داخل الوسط الفني، مقرب من شيرين، للحصول على معلومات إضافية بخصوص زيجتها الحديثة، فأكد أنها انتقلت للحياة في الفندق، وتركت منزلها في كومباوند "سيتي فيو" بمدينة السادس من أكتوبر بالفعل قبيل شهر رمضان الجاري، ولم يزرها أي شخص من عائلتها في مقر سكنها الجديد بالفندق المطل على النيل.


يذكر أن شيرين كانت متزوجة من الموزع محمد مصطفى ولديها منه بنتان "مريم وهنا" تصطحبهما إلى استوديوهات تصوير مسلسلها الجديد "طريقي" الذي يعرض حاليا على القنوات.


الفندق الذي تقيم فيه شيرين أحد أهم الفنادق السياحية في مصر ويقيم فيه عدد كبير من النجوم العرب منهم هيفاء وهبي ومصطفى شعبان والمخرجة إيناس الدغيدي، حيث يضم جناحا خاصا للإقامات السكنية على فترات طويلة.