القاهرة 20°
دوت مصر
انطلاق تطبيق PQ لطلب السيارات

انطلاق تطبيق PQ لطلب السيارات داخل مصر لمنافسة أوبر وكريم

انطلق رسميا تطبيق PQ لطلب السيارات عبر المحمول، والذي تطوره شركة PQ المصرية، وسيكون بمثابة منافس قوي لتطبيقات شبيهة مثل أوبر وكريم.

وقالت الشركة في بيان لها، أن لديها أهدافا لتحقيق النمو السوقي في مصر، ورفع معايير الجودة في هذا القطاع بالسوق المحلي، بهدف المساعدة على تنفيذ استراتيجية الشركة على المدى الطويل والمتمثلة في أن تصبح الشركة الأولى للانتقالات الخاصة التي تبدأ من مصر وتنطلق منها لجميع أنحاء العالم.

وتركز الشركة بشكل أساسي على الحفاظ على جودة خدماتها من خلال تقديم تدريبات شاملة ومستمرة لقائدي السيارات، والعمل على تطوير التطبيق بشكل دائم.

ويقول كريم عبيد مؤسس ومدير عام PQ: "سوق حجز السيارات الخاصة يتميز بتنافسيته الشديدة، وكلما زاد عدد الشركات، كلما تطور هذا السوق ليقدم خدمات وباقات جديدة للعملاء وقائدي السيارات على حد سواء، ولهذا نتوقع تحقيق معدل نمو كبير خلال العام الحالي، عن طريق ما نقدمه من مزايا تنافسية، بما يساعدنا على تغيير هذا القطاع في مصر بشكل كبير خلال زمن قياسي".

يُعتبر تطبيق PQ هو أول تطبيق من نوعه في العالم يتيح للمستخدم حجز السيارة بضغطة زر واحدة، مع إمكانية الحجز بطريقتين من نفس الصفحة (السداد نقدي أو من خلال البطاقة الائتمانية).

pq 1

pq 1

ولأول مرة في السوق المصري فإن تطبيق PQ قام بإلغاء تعريفة وقت الذروة للحصول على تعريفة عادلة للعملاء على مدار اليوم، وهي الميزة التي لا توجد في أي تطبيق منافس.

ويمكنك تحميل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي بالضغط هنا.

أو تحميل التطبق عبر متجر آيتيونز بالضغط هنا.

csr