التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 05:34 ص , بتوقيت القاهرة

"الوزراء" يوجه التحية لأرواح الشهداء في "يوم الشهيد"

توجه مجلس الوزراء في مستهل اجتماعه، اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بخالص التحية والإعزاز إلى أرواح شهداء الوطن الأبرار المخلصين، الذين بذلوا حياتهم فداء لتراب الوطن الطاهر خلال حروب الكرامة التي خاضتها مصر على مدار تاريخها، كما يبذلون اليوم أرواحهم في معركة الحرية للحفاظ على هوية الوطن وتطهيره من قوى الإرهاب والتطرف.


كما توجه المجلس في ذكرى يوم الشهيد بالتقدير والفخر إلى أسر الشهداء الذين قدموا للوطن أغلى ما يملكون، ليسود الوطن الأمن والأمان، وتنعم الأجيال القادمة بالعزة والكرامة.


وثمن المجلس التضحيات التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين يخوضون حربا ضروسا لإقتلاع الإرهاب من جذوره، والقضاء على العناصر التي تهدد سلامة الوطن والمواطنين، لإعادة الأمن والأمان إلى ربوع مصرنا الغالية.


وأشار المجلس إلى أن ذكرى يوم الشهيد في التاسع من مارس تأتي تخليدا ووفاء لتضحيات وعطاء شهداء الوطن، مؤكدا أن الوطن لن ينسى أبدا تضحيات رجاله البواسل، وأن مصر ستنتصر بعون الله في الحرب التي تخوضها ضد قوى الإرهاب والظلام بفضل شجاعة رجالها الأبطال، ومساندة الشعب العظيم لقوات الجيش والشرطة.