التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 09:12 ص , بتوقيت القاهرة

المنتخب يوضح موقف استبعاد باسم مرسي من كأس الأمم

أوضح محمود فايز محلل أداء المنتخب الأول والقائم بأعمال الترجمة للأرجنتيني هيكتور كوبر، أن كل ما تردد خلال الساعات الماضية عن تحويل باسم مرسي للتحقيق واستبعاده من المنتخب الأول بسبب إدعاء الإصابة أمام غانا غير صحيح تماما. 


وقال محلل أداء المنتخب والقائم بأعمال الترجمة لهيكتور كوبر في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، باسم مرسي لم يتهرب والجهاز الفني لم يتخذ قرار ضده واللاعب تم استبداله في مباراة غانا الماضية، بعد أن تعرض لكدمة قوية في الظهر خلال كرة مشتركة، والأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب كان قد اتخذ قرار بإجراء تغيير بنزول رمضان صبحي بدلا من باسم مرسي. 


وأضاف فايز، أن هيكتور كوبر خلال الشوط الأول وجد أن اللعب برأس حربة صريح لن يفيد، ولذلك اتخذ قرار تغيير باسم الفني قبل أن يتعرض إلى الإصابة بكدمة والتي تأكد منها الجهاز الفني من خلال طبيب الفريق محمد أبوالعلا، وباسم مرسي لاعب ملتزم ولم يتهرب من المباراة كما تردد مؤخرا ولا يوجد عقوبات ضده من الجهاز الفني. 


وأشار محلل أداء المنتخب، باسم غادر الملعب في الشوط الثاني برفقة محمد طاهر إداري المنتخب من أجل التوجه لأحد المستشفيات ولكن بسبب الزحام والأكمنة خلال الطريق فشل في الخروج من محيط الملعب وتوجه إلى فندق الإقامة، وتم الكشف عليه بعد المباراة من طبيب المنتخب الذي أكد تعرضه للكدمة.


اقرأ أيضا: