التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:05 م , بتوقيت القاهرة

المنتخب في اختبار تونسي قبل كأس الأمم الإفريقية

يشهد اليوم إستاد القاهرة الدولي مباراة ودية بين المنتخب الأول ونظيره التونسي في حضور عشرة آلاف متفرج في البروفة الوحيدة للفراعنة لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 المقرر إقامتها في الجابون.


يقام لقاء اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بقيادة طاقم حكام إماراتي مكون من يعقوب الحمادي ويساعده كل من جاسم عبد الله، وأحمد الراشدي.


ويخوض المنتخب الأول مباراة اليوم بالتشكيل الذي من المنتظر أن يخوض به نهائيات كأس الأمم الإفريقية في المجموعة الرابعة التي تضم كلا من مالي وأوغندا وغانا.


ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الأول مباراة اليوم بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى وأحمد فتحي وعلي جبر وسعد سمير ومحمد عبد الشافي وطارق حامد ومحمد النني وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه ورمضان صبحي ومروان محسن.


ويسعى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لأن يحصل محمد صلاح على جزء من المباراة، وأن يتم تجربة محمود كهربا في مركز المهاجم في وجود محمد صلاح، من أجل تجربة بعض الخطط التي من المنتظر أن يعتمد عليها في البطولة الإفريقية.


ويفضل المدير الفني للمنتخب عدم المغامرة بأحمد حجازي مدافع النادي الأهلي في المباراة الودية اليوم، خوفا من معاودة الإصابة على أن يتم الاحتفاظ به لخوض النهائيات، بعد أن تعافى بشكل كبير من الإصابة التي يعاني منها منذ فترة.


وطالب هيكتور كوبر من لاعبي المنتخب ضرورة الفوز على منتخب تونس، وتوجيه رسالة إلى الجماهير المصرية قبل السفر إلى الجابون أن الفريق يسعى للمنافسة على اللقب ولديه حالة تركيز كبيرة خلال الفترة الحالية.


وفي المقابل فرض الفرنسي هنري كسبرزاك المدير الفني لمنتخب تونس سرية تامة على مرانه فريقه الأخير مؤكدا أن ودية الفراعنة تعد مباراة رسمية قبل السفر لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية ويسعى للفوز في مباراة اليوم.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkora%2Fposts%2F1705651316414039&width=500" width="500" height="444" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>