التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:13 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| المقاصة يفقد صدارة الدوري ويتعادل مع الاتحاد 1-1

تنازل فريق مصر المقاصة عن قمة مسابقة الدوري المصري الممتاز لصالح الأهلي، بعدما تعادل الفريق بهدف أمام الاتحاد السكندري في مباراة الجولة الثانية عشرة من المسابقة المحلية.


جاء الشوط الأول سريعًا، وهاجم مصر المقاصة من أجل تسجيل هدف التقدم مبكرًا، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة الحادية عشرة، حيث صنع أحمد الشيخ كرة سهلة لنانا بوكو الذي سددها بقوة على يسار حارس الاتحاد، معلنا تقدم الفريق الفيومي بهدف.


في المقابل اعتمد الفريق السكندري على الكرات المرتدة مستغلًا سرعات مهاجم كابونجو كاسونجو، وفي الدقيقة 29 أرسل الهاني سليمان حارس الاتحاد كرة طولية مرتدة لكاسونجو الذي انطلق مسرعًا نحو مرمى أحمد مسعود حارس المقاصة ويضع الكرة على يساره بكل سهولة معلنًا هدف التعادل، وبعد الهدف واصل الفريق الفيومي سيطرته على مجريات الشوط الأول، وواجهه الفريق السكندري بدفاع منظم في الثلث الخلفي لمنع اختراقات أحمد الشيح وحسين الشحات ومحمد وحيد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.


اختلف الوضع كثيرًا في الشوط الثاني بعدما لجأ لاعبو الاتحاد إلى إضاعة الوقت للخروج من المباراة بنقطة وكأن المدير الفني كان راضيًا عن هذا التعادل، حيث حاول لاعبو مصر المقاصة تسريع أداء المباراة، ولكن ذلك قوبل بتنظيم دفاعي من لاعبي الاتحاد، وأحكموا رقابة لصيقة على أحمد الشيخ، مع إضاعة الوقت لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.


بهذه النتيجة رفع مصر المقاصة رصيده إلى النقطة 28، ويظل في المركز الثاني، خلف الأهلي المتصدر برصيد 29 نقطة، بينما رفع الفريق السكندري رصيده إلى النقطة السابعة عشرة، ويظل في المركز السابع.