التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 12:22 م , بتوقيت القاهرة

المصري يخشى صحوة أسوان

يلتقى فريق المصري البوسعيدي مع نظيره أسوان في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الاثنين، على ملعب الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة التاسعة للدوري.


 ويدخل كل فريق اللقاء طامعا في تحقيق النقاط الثلاث ، وذلك بعدما أستطاع المصري تحقيق الفوز في الأسبوع الماضي، على حساب دجلة بهدفين نظيفين وارتفع رصيده للنقطة 14 محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري ، كما حقق أبناء اسوان فوزهم الأول في مسابقة الدوري هذا العام الأسبوع الماضي على حساب اتحاد الشرطة ورفع رصيده للنقطة 7 محتلا بها المركز الثاني عشر في مسابقة الدوري .


ومن جانبه حذر حسام حسن المدير الفني المصري البورسعيدي، لاعبيه من انتفاضة لاعبي أسوان، وأوضح أن الفريق المنافس يعيش حالة معنوية مرتفعة عقب الفوز الذي حققه الفريق على اتحاد الشرطة في الجولة الماضية ببطولة الدوري بهدفين مقابل هدف، مشيرا إلى أنه لن يقبل سوى نقاط المباراة الثلاث.


وأنهى الفريق الكروي الأول بنادي أسوان بقيادة مديره الفني عماد النحاس، المدير الفني للفريق، استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام المصري.


وحرص النحاس خلال الأيام الماضية على علاج الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال المباراة الماضية لتلاشيها قبل مواجهة الفريق البورسعيدي، كما يسعى للاستفادة من الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه قبل مباراته المقبلة