التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:04 م , بتوقيت القاهرة

المخرج شريف صبري يرد على اتهامه بسرقة تتر "فيس أبوك"

علق المخرج د. شريف صبري، في تصريح خاص لـ "دوت مصر"، ردًا على الهجوم الحاد الذي شنه ضده الشاعر تامر حسين، صباح اليوم، قائلاً: "حقيقة، ليس لدي ما أقوله عن هذه التصريحات، والهجوم الحاد الموجه عليّ، عموماً لست من قام ببيع الأغنية لإحدى شركات المحمول".


وعن سؤاله بخصوص تلويح الشاعر "تامر حسين" بتحريك دعوى قضائية ضده، قال: "طالما بيننا المحاكم سنرى من المخطئ.. ولا أريد التعقيب عن الأمر".


واختتم "صبري" كلامه قائلاً: "كل ما يمُكن قوله إن مسلسل "فيس أبوك" تعود كافة الحقوق الملكية والفكرية للشركة الخاصة بنا، وهذا ما حاولت توضيحه من خلال المنشورات عبر صفحتي الشخصية على موقع فيسبوك". 



 


جدير بالذكر، أن الشاعر تامر حسين اتهم المخرج شريف صبري، صباح اليوم، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، بالسطو على أغنية تتر مسلسل "فيس أبوك"، واستغلالها تجارياً دون الحصول على تنازل منه أو من الملحن أحمد حسين، موضحًا أنه كتب تتر المسلسل دون أن يتقاضى أجراً حباً في النجم محمد منير.


وأكد "تامر حسين"، أنه سيتخذ الإجراءات المطلوبة لإقامة دعوي قضائية ضد المخرج شريف صبري، مشدداً على أنه قام بكتابة الأغنية بالكامل بنفسه دون تدخل أو مساعدة من المخرج شريف صبري كما ادعى".