التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:34 ص , بتوقيت القاهرة

اللواء أشرف عبد القادر: أولوياتي ضبط قاتل ضباط مباحث القليوبية

أكد اللواء أشرف عبد القادر، مدير إدارة البحث الجنائي الجديد  بالقليوبية هناك ثلاثة ملفات شائكة في القليوبية وعلى رأسهم إلقاء القبض على المتهمين بقتل ضباط مباحث القليوبية وإلقاء القبض على كافة العناصر الإجرامية.


وقال مدير المباحث الجنائية في تصريح لـ"دوت مصر" إن حق الشهداء علينا جميعا ولن نتهاون فيه، مؤكدا ضرورة ترتيب البيت من الداخل على مستوى الاقسام والمراكز، والدفع بالضباط الاكفاء لمواقع القيادة.


وأشار مدير المباحث الجنائية إلى يعلم الحالة النفسية الحالية لدى ضباط المباحث من حزن على زملائهم الذين استشهدوا وسيجتمع مع كل الضباط للحديث معهم والاستماع اليهم وتذليل كافة العقبات امام مهمتهم فى القاء القبض على كافة العناصر الاجرامية وتحقيق الأمان. 


وأوضح عبد القادر أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية شددا على سرعة ضبط جميع العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية المتورطة والمشتركة في الهجوم المسلح على ضاط وقوة مركز الخانكة وعلى رئيس مباحث شبرا الخيمة.


يذكر أن اللواء عبد الغفار وزير الداخلية أصدر حركة تنقلات أمس الأحد، بمديرية أمن القليوبية، وتعين اللواء أشرف عبد القادر مديرا لإدارة البحث الجنائي للقليوبية خلفا للواء عرفة حمزة ونقله إلى مباحث الأحداث.


اقرأ أيضا


أسلحة ومخدرات وكاميرات بوكر المتهم الرئيسي في أحداث المثلث الذهبي