التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 10:03 م , بتوقيت القاهرة

العماري: أطالب وزير الرياضة بالرد على أسباب استقالتي من الزمالك

أوضح مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المستقيل ، أن ما تردد عن قبول استقالته من القلعة البيضاء أمر لا يخصه نهائيا ، حيث أن قرار الاستقالة نهائي ولا تراجع فيه. 


وقال عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل لـ"دوت مصر": "تقدمت باستقالة نهائية ولم أكن أنتظر رد وزارة الشباب والرياضة أو مجلس إدارة القلعة البيضاء لأنني وجدت نفسي غير قادر على الاستمرار في هذه الظروف". 


وأشار مصطفى سيف العماري: "ما طالبت به هو الرد على أسباب استقالتي فقط ، وأود من وزير الشباب والرياضة توضيح الردود على أسباب استقالتي التي تقدمت بها وليس قبول الاستقالة أو رفضها هو هدفي". 


وتقدم مصطفى سيف العماري بإستقالة تضمنت 25 سبب للاستقالة من المجلس، ولا يجوز قبول الاستقالة إلا بعد الرد على كل ما جاء فيها. 


وأكد مصطفى سيف العماري: "وزارة الشباب والرياضة مطالبة بإصدار بيان بالرد على أسباب الاستقالة وعودتي لمجلس الإدارة الحالي مستحيلة وأكدت من قبل أن تقديم ااإستقالة المسببه لكشف بعض الأمور وليس لمجرد التهديد وأتمسك بضرورة الرد على ما ورد في الاستقالة".


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FDotMsr2016%2Fposts%2F288858001508613&width=500" width="500" height="491" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>