التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:07 ص , بتوقيت القاهرة

العالم يترقب حفل مايكل بولتون بمصر

أبدى عدد كبير من الجمهور المصري إعجابه بفكرة إحياء المطرب العالمي مايكل بولتون، حفل كبير بمصر، خاصة فكرة بناء مسرح خاص لهذا الحدث، وصاحب ذلك أيضا اهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام المصرية والعالمية التي أثنت وأشادت بهذه الخطوة المهمة.


وعلى الصعيد العالمي، صرحت المسؤولة الإعلامية لموقع وورلد وايد العالمى، أن حفل مايكل بولتون فى مصر يعد بداية جديدة ومبشرة لدولة بحجم مصر قادرة على جذب أهم الأحداث العالمية الترفيهية.


الحفل الضخم حتما سيكون له أثر كبير فى إنعاش السياحة نظرا للشعبية الكبيرة التى يحظى بها بولتون فى مختلف أنحاء العالم، ومن المنتظر أن يحضر الحفل جمهور كبير من المصريين ومن الأجانب.


يعد مايكل بولتون من النجوم متعددة المواهب، حيث ساهمت مواهبه الغنائية في استعانة السينما به في أعمال كثيرة، وحياته التي بدأها كمغني لأغاني الروك والهيفي ميتال، مليئة بالأرقام القياسية، حيث استطاع أن يوزع 75 مليون نسخة من ألبوماته المختلفة، محققًا أعلى مبيعات لـ8 ألبومات قام بتسجيلها، دخلقت قائمة أعلى 10 ألبومات مبيعًا.


كما أنه حصد 24 جائزة عالمية منها جائزة جرامي مرتين لعامي 1990، 1992، وساهم ألبومه soul provider، في جزء كبير من نجاحه للعالمية حيث باع أكثر من 12 ميلونا ونصف المليون نسخة، بالإضافة إلى باعه الكبير في الحفلات التي أحياها وزادت عن 430 حفلة.