التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 02:23 ص , بتوقيت القاهرة

الشوط الأول| تعادل سلبي بين الإسماعيلي والزمالك

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الزمالك والإسماعيلي في المباراة المقامة على إستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز.


بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي ومحمد ناصف وأحمد دويدار ومحمود حمدي وحسني فتحي وطارق حامد ومحمود عبد العاطي دونجا وشيكابالا وأيمن حفني وستانلي وأحمد جعفر.


بينما لعب الإسماعيلي بتشكيل مكون من محمد عواد وباهر المحمدي وسامح عبد الفضيل وشريف حازم ومحمد عادل جمعة وحسني عبدربه ومحمد فتحي وتوريك جبرين ومحمد أبو المجد بوشا وإبراهيم حسن وشكري نجيب.


شعار اللعب المفتوح منذ بداية المباراة وهجمات متبادلة بين الفريقين وكانت أول خطورة حقيقية من تسديدة إبراهيم حسن بعد مراوغة دفاع الزمالك أنقذها الشناوي.


وينكمش الزمالك للدفاع وسط هجوم شرس للإسماعيلي وخاصة إبراهيم حسن الذي يتلاعب بدفاع ووسط الفريق الأبيض وسط تألق الشناوي لكل تسديداته، وجاءت أو خطورة حقيقية للزمالك من تسديده ضعيفة لشيكابالا يتصدى لها عواد بنجاح.


ويعترض لاعبو الزمالك على حكم المباراة محمد فاروق بسبب عدم احتساب ركلة جزاء على باهر المحمدي بعد لم الكرة ليده داخل منطقة الجزاء.


ويضغط الزمالك ولكن بدون خطورة وسط هجمات مرتدة سريعة وخطيرة من الإسماعيلي، ويتصدى محمد عواد لتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لشيكابالا، حتى ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


اقرأ أيضا: