التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 10:53 ص , بتوقيت القاهرة

الشوط الأول| تعادل سلبي بين الأهلي والنصر للتعدين

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين النصر للتعدين والأهلي في المباراة المقامة على إستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الـ11 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


النصر للتعدين صاحب الملعب لعب بتشكيل مكون من أحمد عبد الموجود ورمضان ربيع وإسلام سري وعبد العزيز إمام وأحمد إسماعيل وحسام عبد الصبور وهيثم محمد وإسلام صيام وهشام عبد الحميد وباتريك آدو وأحمد حمدي.


بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي وعلي معلول وسعد الدين سمير وأحمد حجازي ومحمد هاني وحسام عاشور وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وجونيور أجاي وعمرو جمال.


الخطورة منذ بداية المباراة للنادي الأهلي الذي ضغط بكل خطوطته على فريق النصر للتعدين الذي إعتمد على خطة دفاعيه حتى أنقذت العارضة مرمى التعدين من تسديده أجاي ، وبعد مرور 15 دقيقة كان الظهور الأول لممثل أسوان بضربة رأسية من إسلام صيام تجد شريف إكرامي، ويهبط أداء الأهلي وينشط فريق النصر للتعدين ويحاول مبادلة الفريق الأحمر للهجمات بالتسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى إكرامي. 


وتشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الأول إنحصار اللعب وسط الملعب وتعدد الأخطاء وإستمرار تسديدات النصر للتعدين الغير دقيقه من خارج منطقة الجزاء، واعتماد الأهلي على الكرات الطولية التي نجح دفاع التعدين في التصدي لها واستمرار سقوط مؤمن زكريا وعمرو جمال في مصيدة التسلل، التي ألغت هدفا  لصالح الفريق الأحمر عن طريق عبد الله السعيد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.