التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:32 م , بتوقيت القاهرة

الشركة المنتجة لمسلسل محمد فؤاد تعتذر له

أصدرت شركة ماركيز هاوس المنتجة لمسلسل "ألضاهر" بيانا جديدا أعلنت فيه عن حقيقة خلافها وتحريرها محضر ضد محمد فؤاد.


وأكدت في البيان  أن شركة ماركيز هاوس ومالكها الفنان تامر عبد المنعم يكنان كل الحب والتقدير للنجم الكبير محمد فؤاد الذي تم التعاقد معه من منطلق ايمان كامل بجماهريته ونجوميته بمصر والعالم العربي.


وأكدوا أن الشركة لم تحرر محضرا ضد الفنان محمد فؤاد وإنما المدير التنفيذي للشركة هو من حرر المحضر بصفته المسؤول عن مواعيد الحضور والتعامل مع السادة الفنانين المتعاقدين على مسلسل الضاهر، وأن المحضر المٌحرر ليس بمحضر ضد الفنان محمد فؤاد، وإنما هو محضر إثبات حالة بسبب إلغاء يوم التصوير لاقتراب موعد الغروب الشئ الذي كان سيعيق استكمال الاوردر كاملاً وبما أن شركة ماركيز ليست الشركة المنتجة للمسلسل وحدها فكان لا بد من عمل إثبات حالة لتصفية الحسابات مع الشركاء بشكل سليم.


وأدانت شركة ماركيز هاوس خلال بيانها  المواقع الصحفية التي روجت للخبر على أنه خلاف بين الشركة ونجمها وأن المحضر تم تحريره ضده وفِي حقيقة الأمر أن هذا المحضر إجراء روتيني لتسوية الحسابات مع الشركاء، وتقدمت الشركة باعتذار لفؤاد وجمهوره في حالة تسببها في بلبلة إعلامية أضرت بالنجم الكبير. 


وأكدوا في نهاية البيان أن المسلسل لم يتوقف تصويره بل إننا نصور منذ الأمس مستكملين المسيرة من أجل العرض خلال أسابيع لعملنا مسلسل الضاهر آملين أن يحظى بإعجاب الجمهور.


اقرا ايضا:


خاص| بعد محضر قسم الدقي.."فؤش" و"تامر عبد المنعم" سمنة على عسل